أخبار العالماخر الأخبارعاممنوعات

مصر.. تفاصيل جديدة مروعة بقضية مقتل “عروس البساتين”

وكالة الصباح نيوز الدولية /  المقر العام العراق بغداد

 

كشفت وسائل إعلام مصرية، الثلاثاء، عن تطور جديد في التحقيقات المرتبطة بالقضية المعروفة إعلاميا باسم “مصرع عروس البساتين”.

وبعد مرور أكثر من 20 يوما على مقتلها، وتوجيه الاتهام لوالدتها وخالها بقتلها، وإلقائها من الطابق الخامس، وذلك بعد بلاغ مفتش وزارة الصحة بوجود شبهه جنائية في الوفاة، وحبس المتهمين على ذمة التحقيق دون اعترافهما بالجريمة، شهدت تحقيقات قضية “عروس البساتين” تطورا جديدا.

وحسبما ذكرت صحيفة “الوطن” المصرية، فقد تقدم أحد جيران الضحية بشهادة قال فيها، إنه قبل سقوط الفتاة وتحديدا في الساعة الثانية صباحا، سمع صوتها وهي تصرخ: “هو إنتوا عايزين تكهربوني تاني”.

ووفق الشاهد، فقد ظلت الضحية تصرخ لقرابة نصف ساعة، ولم يتدخل أحد خوفا من خالها.

وأوضح أنه وبعد مرور نصف ساعة انقطع صراخ واستغاثة الفتاة، واعتقد أن أهلها تركوها، فذهب إلى النوم وفي الساعة السابعة والنصف صباحا سمع صوت صراخ، وعند استطلاعه الأمر من الشرفة وجدها ملقاة على الأرض أسفل العقار، وبجانبها خالها ووالدتها.

وتعود بدايات القضية إلى الخامس من الشهر الجاري، عندما خال الضحية لها عريسا ثريا للزواج منها، لكنه يعاني من إعاقة ذهنية، مما دفع الفتاة إلى رفض الزواج منه، إلا أن الأم تمسكت بالعريس الثري وحاولت بمساعدة شقيقها أن تجبر الفتاة على الزواج رغما عنها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى