اخبار العراقاخر الأخبارسياسةعام

الامين العام لمجلس النواب يلتقي بحضور مدير عام معهد التطوير النيابي كل من نضال قطامين عضو مجلس الاعيان الاردني والشيخ ثاني ال ثاني

وكالة الصباح نيوز الدولية /  المقر العام العراق بغداد

 

التقى معالي الدكتور سيروان عبد الله اسماعيل الامين العام لمجلس النواب وبحضور السيد سعد فياض مدير عام معهد التطوير النيابي اليوم الاربعاء 27/10/2021 ، بالسيد نضال قطامين عضو مجلس الاعيان الاردني والمحامي القطري الشيخ ثاني بن علي ال ثاني على هامش مشاركته في اعمال ملتقى قبة الابتكار الدولي للتطوير والتنمية المستدامة الذي يعقد في عمان على مدى يومين.

وفي مستهل اللقاء الذي عقد في قاعة كبار الشخصيات بفندق الرويال شدد معالي الامين العام لمجلس النواب على اهمية تعزيز وتطوير العلاقات العراقية مع الدول العربية والاقليمية لما لها من اثار ايجابية على مستوى الامن والتنمية في المنطقة.
ولفت السيد اسماعيل الى اهمية الاستفادة من المنتديات والملتقيات العربية والدولية في زيادة الخبرات والتواصل بين الاشقاء من اجل تبادل الاراء والافكار بما يساعد على تحقيق الاهداف المرجوة.
بدورهم عبر السادة الحضور عن حرصهم على تعزيز العلاقات مع العراق في مختلف المجالات واهمية الدور المحوري له في القضايا العربية والدولية.

الدائرة الاعلامية
مجلس النواب
27/10/2021

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى